الاثنين، 24 أغسطس 2015


{في حضرة مجدك النسيان}…… بقلم روجيلا 
أحببتك حتى أصبح الحب أنت 
تلونت سمائي بلون عينيك تخطيت زماني وزمانك أعلنت الانتصارات 
عند عتبات قلبك أشواقي انتحرت 
بت متيمة بك فراشة كونها أنت
أحتاجك………… ..نعم كطقوس الاعياد
وأبتهالاتي عنوانها
،،،،انت نعم أحببتك ………… احتاجك نعم
ألا تسمع صدى صوت يقبل عينيك ،،،
وهمسات يزلزلها حضورك
ترتجف الغيوم حين يجتاح قلبي شوقأ لك 
وزجاجة عطري تسال عنك
وليلي المحفوف بالصلوات
اعانق النجوم ،،وقمري يسري بالفراق تمر لحظات الانتظار تاركة غرين فنجان وتفاحة من الكلام 
ياأنت… …نعم أنت …… دع للوصال مكان
فأرصفة الزمان تتوه مني ومنك 
نعم أحببتك………… أحتاجك نعم
وتلك السحابات ستمطر لجبينك لؤلؤات لحنأ فرنسيأ أنت لك وحدك ،،، 
كلام الصمت أصبح بيان كنجم تطل قبل الفجر
مروجي خضراء غارقة بالحديث عنك
لأنه في حضرة مجدك النسيان 
نعم أحتاجك……لأنني… .احببتك أنت …

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق